أنا أمك ياهييه ..~


السلام عليكم ورحمة الله …


مقطع صوتي لقصة مؤثرة جداً

و أبيات مبكية


أنا أمك ياهيييه …!

قصة عقوق

أنا أمك ياهيه


أسأل الله تعالى أن يرزفنا البر بأمهاتنا ويعفوا عن تقصيرنا في حقوقهنّ

5 Responses to أنا أمك ياهييه ..~

  1. أنا أمك ياهيـــــــــــــــــــــه أمك

    حملتك والعذاب الوان ولدتك والألم سكين يركز داخل لهاتي

    وانا اثناء الولادة من بكى صوتك طعنت احزان

    لأني شفتك بصوتك تنادي كل طموحاتي

    ومهدتك في عين وعين يشرب حزنها القرآن

    وهزيتك وكان النور يتهزهز من دعاتي

    لأني شفتك بصوتك تنادي كل طموحاتي

    اضمك في يديني لا تجي وتقول انا بردان

    تركت البرد لضلعوي روح انشد رعدة اشفاتي

    مساء الورد يا نقاء

    كنت اتساءل اين انتِ من مدونتك افتقدتك

    اللهم ارزقنا البر بأمهاتنا وآبائنا فهم نور حياتنا

    الله يحفظ لك أمك و أبوك يا نقاء

    🙂

  2. ~ نقاء ~ كتب:

    آمين يااراب

    حياك الله عزيزتي

    وفرحه لزيارتك 🙂

  3. ريم حسن كتب:

    آخ يا قلبي على والدينا..

    الله يحفظهم ويطول بأعمارهم ولا يحرمنا بركتهم..

    مثل ما تقول د. الجوهرة الفرحان.. اعذروني إذا دخلت ذكر الوالدين في كل محاضراتي، لكن هما باب الخير والتوفيق والبركة، وأي تفريط في حقهما لا ينفع معه أي اجتهاد في غيره!

  4. ~ نقاء ~ كتب:

    آميين

    {وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا}

  5. السلآمـ عليكم ورحمة الله وبركأتة

    صباح الخير اخوني واخواتي

    الله يعطيكم العافية ع الجهود المبذولة

    انا سمعت ها المقطع الظاهر وانا صايم والله نشف ريقي

    لكن ما أقدر اقول الي عندة امه او ابوة يلحق عليهم ويبرهم

    هذاي امكـ يأ هية

    واتمنى نشر ها المقطع لكي من يرتدي النت ويعم الفائدة ع الجيمع

    ولو تم ارسلة من اخواني اصحاب الموقع والمنتديات

    لي اعضاهم

    أكيد مأ ترأح تتصوروان الاجر المترتب على نشهرها

    اتمنى لكمـ دومأ الصحة والعافية

    وأنتبهووووو يا شباب ويا بنات

    اخوكمـ / مأجد الشمري

اترك رد

